إصلاح الخاص بك التقييم

دفع إلى أسفل السلبي، وإزالة المحتوى السلبي، وإصلاح الاستعراضات على الانترنت.

حماية جهاز التقييم

حماية سمعتك على الانترنت، والحد من المخاطر وإثراء المحتوى مع إيجابي

تحسين ومراجعة التقييم

تحسين تصنيف النجوم أو الاستعراضات على الانترنت على مختلف المنصات أخلاقيا

خدمات محرك البحث الأمثل

تحقيق العلامة التجارية الخاصة بك حتى في نتائج البحث على الانترنت عضويا

سمعة الإدارة على الانترنت

تعرف عملية التحكم في ما يظهر عبر الإنترنت عندما يبحث شخص ما عنك باسم إدارة السمعة عبر الإنترنت. وهي عملية لتحديد التعليقات السلبية، ومشاركات الوسائط، والمحتوى الذي قد يعيق صورتك بشكل سيئ واستراتيجي بناء صورة إيجابية من خلال محتوى عالي الجودة عبر الإنترنت. ويشمل الأفراد والعلامات التجارية والشركات التي يتم بناء صورة إيجابية.

التقييم الحالي تحليل

ما يكشفه بحث غوغل عن علامتك التجارية أو شركتك. تحديد المؤثرين الرئيسيين من خلال تقييم المحتوى والعلاقات العامة ووسائل الإعلام الاجتماعية.

بناء اون لاين وجود تحسين

وستساعد الاستراتيجية القائمة على النتائج في تحسين الحضور على الإنترنت. التحسين من خلال المحتوى الغني والأنشطة النشطة في وسائل التواصل الاجتماعي والمقابلات والأخبار وما إلى ذلك.

المحتوى على الانترنت إدارة

 إدارة المحتوى عن طريق إزالة المحتوى السلبي أو إيقافه، ومعالجة مشكلات حقوق الطبع والنشر، وإضافة محتوى بناء الصور، والمراجعات، وما إلى ذلك.

وتعزيز مراقبة

تحديد مشاعر العملاء والمشكلات المحتملة؛ ومراقبة عن كثب فعالية جهود التسويق. الحصول على التقارير التحليلية العادية والعمل تدريجيا.

إدارة السمعة الآن أهمية

في العصر الرقمي اليوم، الجميع غوغلز للحصول على المعلومات. فكيف يتوقع أن تؤثر أنت أو علامتك التجارية بشكل ملحوظ. المحتوى السلبي على الانترنت قد يضر مسار النجاح الخاص بك في حين وجود سمعة إيجابية على الانترنت يلعب دورا حيويا في النمو والانتصار. وهناك أسباب مختلفة وراء أهمية إدارة وبناء سمعة إيجابية على اإلنترنت –

ويستند كل قرار اليوم على البحث عبر الإنترنت. وتكشف التقارير أن أكثر من مليار اسم يتم تفتيشها يوميا على محركات بحث مختلفة وأكثر من 45٪ من القرارات تتأثر بعمليات البحث هذه. لذلك، فإن الصورة الإيجابية ذات أهمية قصوى.

هناك قوانين إلكترونية ضعيفة لحماية زملائه من الرجال ضد النوايا الخبيثة. يمكن لأي شخص أن القمامة صورتك عن طريق نشر أي شيء في أي مكان على الانترنت دون الدخول في ورطة – سواء كان صحيحا أو ملفقة.

يتم تسجيل ما هو مكتوب على الانترنت إلى الأبد، وبالتالي من المهم التأكد من أن محتوى الويب لا ينبغي أن يضر بنا. يتم تسجيل كل نمط البحث، وصفحات البحث، والمحتوى المنشورة، والأنشطة في الفيسبوك / لينكيدين / تويتر، مما يجعل أو يكسر صورتنا على الانترنت، من دون أي استثناء. وبالتالي، للحفاظ على صورة إيجابية هو ضرورة.

من الواضح أن المحتوى الجيد يساعدنا، ولكننا لسنا على علم بكيفية القيام بذلك. في هذه المسابقة الحلقية، كل فرد ومنظمة تبحث عن معلومات إيجابية عنك على الإنترنت. ولكن معظمنا يجهل كيفية ترك بصمة إيجابية على الانترنت والتي قد تؤدي إلى سمعة إيجابية على الانترنت.

لبناء الخاص بك على الانترنت السمعة انقر هنا!